أشاد رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة الكويت الدولية للجيوجتسو، عبدالمحسن البابطين، بنجاح أول بطولة للسيدات، التي انطلقت أمس على صالة التزلج، بمشاركة خمس دول هي: الأمارات والبرازيل والفلبين والولايات المتحدة الاميركية، بالاضافة الى الكويت.
واضاف البابطين ان بطلات الكويت أثلجن قلوبنا، بعد حصولهن على نصيب الاسد في المراكز الاولى في فئات المسابقة الثلاث، بواقع 6 ميداليات (3 ذهبيات، فضيتان، برونزية).
وقال إن هدفنا تطوير اللعبة على مستوى اللاعبين واللاعبات، مشيرا الى اعتماد 31 حكما كنواة اولى لتشكيل لجنة حكام قادرة على تنظيم البطولات المقبلة بأسلوب احترافي، وايضا إعداد إعلاميين قادرين على التعليق على المباريات عبر القنوات الفضائية وفي المجالات الإعلامية.
وكشف البابطين عن مفاجأة النسخة القادمة بتنظيم بطولة للناشئين، مشيرا إلى أن هناك تعاوناً مع الاتحاد الإماراتي للاستفادة من خبراتهم.
وأسفرت النتائج الفردية في وزن 60 كلغ عن فوز رشا الفهد (الكويت) بالمركز الاول، وسناء عبدالحميد (الكويت) ثانيا، ولودفيزا سباباي (الفلبين) ثالثا. وفي فئة وزن فوق 60 كلغ، فازت غالية بوعركي (الكويت) بالمركز الأول، وأماندا خالد (الولايات المتحدة الاميركية) ثانيا، وحمده حسين (الامارات) ثالثا. وفي فئة الوزن المفتوح، حصدت غالية بوعركي (الكويت) المركز الاول، وسناء عبدالحميد (الكويت) المركز الثاني، ورشا الفهد (الكويت) المركز الثالث.
من جهتها، أعربت غالية بوعركي عن سعادتها البالغة لحصولها على الميداليتين الذهبيتين في اول مشاركة لها، وتهدي هذا الانجاز الى مدربها. في حين أشادت سناء عبدالحميد بتنظيم البطولة، الذي تعتبره مفاجأة لها، واضافت ان حصولها على ميداليتين فضيتين يجعلها تحرص على المشاركة في البطولات المقبلة وتحقيق الذهبية.